علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على إمكانية تدريب ألمانيا في الوقت الحالي، في ظل مطالبات الجماهير بتعيينه وإقالة ديتر هانزي فليك، المدير الفني الحالي للماكينات.

وتولى هانزي فليك تدريب منتخب ألمانيا في أغسطس 2021، بعد رحيله عن بايرن ميونخ بشهرين، وقاد الماكينات في 24 مباراة فاز في 12 وتعادل في 7 وخسر 5.

ولم يكن أداء المنتخب الألماني جيدًا تحت قيادة فليك، وفشل في التأهل من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، واحتل المركز الثالث خلف اليابان وإسبانيا.

وبعد الخروج من كأس العالم، لعب المنتخب الألماني 5 مباريات ودية، أمام كل من بيرو وبلجيكا وأوكرانيا وبولندا وكولومبيا، وفاز "المانشفت" بمباراة واحدة فقط، وطالب البعض بتعيين يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول.

اقرأ أيضًا.. ذا أثليتك توضح موقف ليفربول من بيع لويس دياز للهلال السعودي

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "مهمة المنتخب الوطني كانت وستكون شرفًا كبيرًا، لا شك في ذلك، المشكلة التي تقف في الطريق هي ولائي، لا يمكنني مغادرة ليفربول الآن وأقول إنني سأتولى تدريب ألمانيا".

يورجن كلوب

وأضاف: "هذا لا يمكن، والاستفسار عن الأمر غير موجود حتى، إذا كنت سأفعل ذلك في وقت ما، فيجب أن أكون متاحًا، ولست كذلك في الوقت الحالي".

وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول منذ أكتوبر 2015، ولديه عقد حتى صيف 2026، وقاد الفريق في 431 مباراة، فاز في 265 وتعادل في 89 وخسر 77، وحقق بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.