تسود حالة من الغضب والسخط بين لاعبي بايرن ميونخ، بسبب الوافد الجديد المحتمل، كايل ووكر، مدافع فريق مانشستر سيتي، بحسب صحيفة بيلد الألمانية.

ويقترب بايرن ميونخ من التعاقد مع كايل ووكر صاحب الـ33 عاما، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لسنة إضافية ثالثة، ويتم الاتفاق حاليا بين الناديين على مبلغ الصفقة.

اقرأ أيضًا.. ردًا على صفقة ووكر.. مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ

ويحاول مانشستر سيتي الاحتفاظ بالدولي الإنجليزي، إلا أنه متمسك بالخروج وقرر الرحيل إلى بايرن ميونخ، خاصة بعد جلوسه احتياطيا في مباراة إنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بتتويج السيتزن بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

ووفقا لصحيفة بيلد، فإن حالة السخط والغضب في غرفة ملابس بايرن ميونخ تأتي بسبب كسر النظام وعدم اتباع قاعدة التجديد للاعبين الذين تخطوا الثلاثين عاما، مثلما يحدث مع جميع اللاعبين بدون استثناء، وعلى رأسهم القائدين مانويل نوير وتوماس مولر وهما أسطورتين داخل النادي.

والنظام المتبع داخل العملاق البافاري هو التجديد موسم واحد فقط لأي لاعب تخطى الثلاثين عاما، وبعد انتهاء الموسم يتم تجديد العقد مرة أخرى وهكذا، حتى يرحل اللاعب أو يعلن اعتزاله كرة القدم، لكى يتجنب النادي حدوث مشاكل بسبب أوقات اللعب والتي يطالب بها اللاعبون بدون النظر إلى قدرتهم البدنية.