أبدى رضا شحاتة لاعب الأهلي الأسبق رأيه في نجاحات فريق الكرة بالقلعة الحمراء خلال الموسم الجاري، وتحقيق عدة بطولات محلية وقارية.

وقال شحاتة في تصريحات عبر قناة "etc": "التفاهم الذي حدث بين الجهاز الفني واللاعبين، وراء تحقيق النجاح هذا الموسم، كما أن هناك نظامًا وانضباطًا واضحًا، وعملية التدوير نجحت بشكل جيد".

وأكمل: "كهربا بالنسبة لي كان مفاجأة بعدما تألق بشكل ملحوظ، ولم أتوقع أن يظهر بهذا الشكل في ظل الأزمة التي كان يعاني منها، لكن فاجأني بأنه استطاع فصل كل الأزمات وتألق في الملعب بشكل رائع، وكذلك مروان عطية لاعب خط الوسط، وكنت أشعر بأنه لن يكون لائقًا مع الأهلي لكنه أيضًا فاجأني".

طالع | محمد يوسف: لاعب الأهلي قدم موسمًا استثنائيًا.. وتعويض محمد الشناوي صعب

وأردف: "كنت أشعر أن مروان لن يحصل على فرصته في وجود عمرو السولية وديانج، لكنه أصبح أهم لاعب في المنظومة، ومحور أداء الفريق بشكل رائع، والأهلي كان في حالة هدوء على مدار الموسم الحالي، والجميع أدى ما عليه ويعملون على قلب رجل واحد وهذا سر النجاح".

وبسؤاله عن صفقة إمام عاشور، أجاب: "كنت نائبًا لمدير التعاقدات في 2018 في الأهلي وحصلنا على توقيعه، وكانت لدينا قناعة بشأن إمكاناته، وبالفعل أصبح لاعبًا مؤثرًا وأهم ميزة له هي ميوله الهجومية المستمرة، ويدخل المناطق الأمامية للمنافس من أجل التهديف، وسيضيف كثيرًا للأهلي".