كشف محمد سلطان مدير الشركة المسؤولة عن تسويق رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي، آخر المستجدات الخاصة بانضمام اللاعب لأحد فرق الدوري المصري خلال الموسم الجديد.

وكانت قد انتشرت تقارير صحفية كثيرة في الفترة الماضية، عن وجود رغبة من جانب أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز للتعاقد مع رضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد سلطان في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "بدأنا مهمة تسويق رضا سليم في مصر منذ يوم 17 تحديدًا، وتوصلنا لاتفاق مع نادي الجيش الملكي المغربي بالتفويض باسم النادي في مصر".

وأكمل: "ليس لدينا علاقة باللاعب لأن لديه وكيل مسؤول عنه، نحن نسوق لصالح النادي المغربي فقط والتعاون مع الجيش الملكي المغربي، وهناك ٣ أندية بالكثير دخلت في مفاوضات معنا للتعاقد مع رضا سليم، نحاول تقريب وجهات النظر بين الجيش الملكي والأندية المهتمة بضمه لحسم الصفقة في النهاية".

طالع | هدف الأهلي.. الجيش الملكي يحدد سعر بيع رضا سليم

وأوضح: "عقد رضا سليم مع نادي الجيش الملكي المغربي مازال مستمراً لمدة موسمين قادمين وبالتالي يحاول النادي الاستفادة ماديًا من بيعه".

واستطرد: "لم يتم التوصل لاتفاق بين الجيش الملكي المغربي وأي ناد مصري، المبلغ المطلوب لبيعه كبير للغاية بالتالي نحاول تقليل هذا الرقم لإتمام الصفقة، والزمالك موجود في مفاوضات الأندية المهتمة بضم رضا سليم في مصر".

واختتم: "رضا سليم كان لديه عرض من الوحدة الإماراتي لكن اللاعب رفض هذا العرض، والنادي أبلغني أن اللاعب لا يمانع اللعب في الدوري المصري".