أعلن محمد مغربي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف فريق سموحة عن استمراره مع النادي السكندري الموسم المقبل، إذ يمتد عقد إعارته حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال مغربي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "رقم 10 عبر فضائية "الأولى": "لم يتحدث معي النادي الأهلي حتى الآن بشأن العودة، خرجت للإعارة حتى أثبت نفسي وأعود لبيتي مجددًا، ولكني مرتاح مع نادي سموحة وتحت قيادة أحمد سامي وأشارك باستمرار مع الفريق".

طالع | والد إمام عاشور يعلن تفاصيل مفاوضات الأهلي معه وموعد تعافيه من الإصابة

وأضاف: "أتمنى العودة إلى الأهلي لكنني أرى أنني مازلت احتاج للتطور وهذا سيكون في مصلحتي ومصلحة الأهلي، لكن حلم أي لاعب هو ارتداء قميص الأهلي وهذا هدفي بالفعل".

وتابع: "هدفي في الوقت الحالي هو إثبات نفسي للنادي الأهلي والعودة له، ثم طموحي الخروج للاحتراف في نادي كبير يتناسب مع قيمة الأهلي".

وأردف لاعب منتخب مصر تحت 23 سنة: "طموحنا تحقيق ميدالية في الأولمبياد بكل تأكيد، لدينا لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، تطورنا كثيرًا في تجمعات المنتخب الأولمبي تحت قيادة ميكالي، الجيل بتاعنا تأخر في الظهور".

وأتم محمد مغربي موضحًا موقفه من صفقة الأهلي الجديدة: "إمام عاشور لاعب كبير وإمكانياته ممتازة، وسيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي، أتمنى له التوفيق".