حرص ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على إلقاء كلمة مهمة أمام لاعبي الفريق خلال الجلسة التدريبية اليوم الثلاثاء.

وخاض فريق باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، أول جلسة تدريبية شبه كاملة، والتي شهدت تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وظهرت تقارير صحفية، في اليومين الماضيين، تفيد بأن الخليفي ينوي الاجتماع منفردًا بـ مبابي في ظل الأزمة التي تخص الأخير بشأن مستقبله.

وكان مبابي قد أعلن مؤخرًا أنه لا ينوي تمديد عقده الحالي، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، صيف 2024.

وأثار قرار مبابي غضب مسؤولي باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم الخليفي وأمير قطر مالك النادي.

ولكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن الخليفي لم يلتقِ بشكل منفرد بـ مبابي في تدريبات اليوم.

وأوضحت أن الخليفي ظهر جادًا خلال تواجده في تدريبات باريس سان جيرمان اليوم، وحرص على إلقاء كلمة مهمة أمام اللاعبين

وأشارت إلى أن الخليفي عقد اجتماعات فردية مع اللاعبين الجدد الحاضرين، ولكن ليس مع كيليان مبابي، بينما تحدث باللغة الإنجليزية أمام المجموعة بأكملها حتى يتسنى للجميع فهم ما يقوله.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: هاري كين يحسم موقفه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان

وقال الخليفي، حسبما أفادت الصحيفة: "أريد أن أرحب بالمدرب الجديد واللاعبين الجدد أولاً، من المهم إخباركم أن المدرب لديه القدرة على فعل ما يريد، فهو من يقرر، نحن جميعًا في نفس الاتجاه، مع لويس إنريكي ولويس كامبوس (المدير الرياضي) وطاقم العمل".

وأضاف: "عليكم أيضًا احترام مشجعينا، جماهيرنا، كل هذا جزء من عملكم، يجب أن تكونوا سعداء وفخورين بفعل ذلك، لم تكن العلاقة سهلة دائمًا في الموسم الماضي، هذا صحيح، لكن ما أريده هو احترامكم للمشجعين منذ المباراة الأولى".

وأردف: "بعد المباريات، أريدكم أن تذهبوا لتحية الجماهير، هم يدفعون مقابل المجيء إلى الملعب ورؤيتكم ودعمكم، عليكم احترام ذلك، حتى لو كان الأمر صعبًا في بعض الأحيان".

واختتم: "نحن ندخل عصر جديد، بعقلية جديدة وحالة ذهنية جديدة، كلنا معًا، علينا أن نتكاتف في نفس الاتجاه، ونشعر بالفخر للعب لهذا النادي، لهذا القميص، لـ باريس سان جيرمان".