أعلن نادي بايرن ميونخ ثالث صفقاته الصيفية، اليوم الثلاثاء، بتعاقده مع المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، حتى 30 يونيو 2028.

وقال الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، يان كريستيان دريسن: "مين جاي كيم حقق تطورًا رائعًا، وفاز مؤخرًا بالدوري الإيطالي مع نادي نابولي وتم اختياره كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي".

وأضاف دريسن في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "كيم مين جاي يثير الإعجاب بحضوره الجسدي وكذلك عقليته وسرعته، نحن سعداء لأنه يستطيع البدء في الاستعداد على الفور ونحن مقتنعون بأنه سيلهم جمهورنا بأسلوبه في اللعب".

اقرأ أيضًا.. تغيير مفاجئ في موقف بايرن ميونخ تجاه كيميش بعد استهداف برشلونة

فيما قال اللاعب بعد توقيع العقد: "البايرن هو حلم كل لاعب، إنني أتطلع حقًا إلى كل ما ينتظرني في ميونخ، بالنسبة لي، هذا يعني بداية جديدة، سأستمر في التطور هنا".

كيم مين جاي

وأضاف: "في المحادثات مع النادي، وضح لي منذ البداية مدى الاهتمام بي، هدفي الأول هو لعب العديد من المباريات، بالإضافة إلى ذلك، أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

ويعد كيم مين جاي من أبرز لاعبي نابولي خلال الموسم المنقضي، والذي يُعتبر تاريخيًا في النادي، حيث استطاع أبناء الجنوب التتويج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد غياب 33 عامًا.

وانتقل كيم مين جاي إلى نابولي قادمًا من فنربخشة في صيف 2022 بمبلغ 18 مليون يورو، ولديه عقد حتى يونيو 2025، ولعب 35 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل هدفين وصنع مثلهما، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 14 مباراة.