كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف الدولي الفرنسي، أوريلين تشواميني لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تشواميني هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، منذ تألقه في بطولة كأس العالم قطر 2022، واحتلال المركز الثاني مع المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديديه ديشامب.

طالع أيضًا.. رسميًا.. ليفربول يُعلن رحيل لاعبه إلى نادي جيرارد بيكيه في إسبانيا

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن تشواميني لا يريد المغادرة، رغم أن هناك اهتمام كبير من بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرى ليفربول أن رحيل الثنائي هندرسون وفابينيو المحتمل إلى الدوري السعودي، سيكون ضربة قوية لوسط الملعب، مع الوضع في الاعتبار مغادرة نابي كيتا وتشامبرلين وجيمس ميلنر بنهاية الموسم الماضي.

ليفربول يريد تعزيز وسط ملعبه، ويرى بأن لاعب موناكو السابق، هو الحل المثالي لوسط الملعب، خاصة وأنه هدفًا للمدرب يورجن كلوب منذ فترة طويلة، قبل حتى أن ينضم إلى ريال مدريد.

توماس توخيل أيضًا، مدرب بايرن ميونخ، يريد الحصول على خدمات تشواميني، الذي يُنظر له على أنه مستقبل وسط الملعب في منتخب فرنسا، والاستفادة منه هدف توخيل، بجانب جورتسكا وكيميتش، خاصة وأن اللاعب الفرنسي متعدد الاستخدامات.

الصعوبة الآن في مغادرة اللاعب، حيث يريد اثبات نفسه أكثر في الموسم المقبل، ولا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد، ويرى أن هذا هو المكان المثال بالنسبة له.