أكد المدير الفني لفريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، أنه حظى بمحادثة جيدة مع النجم هاري كين، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبله.

ويرتبط هاري كين بإمكانية مغادرة توتنهام والانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويأمل مسؤولو بايرن ميونخ، في إقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام بفكرة التخلي عن هاري كين، رغم أن الرئيس الشرفي للنادي الألماني أولي هونيس ادعى أن الإنجليزي منحهم كلمته للانتقال إلى "أليانز آرينا".

وشارك هاري كين في بداية تدريبات توتنهام، استعدادًا للموسم الجديد، رفقة زملائه هذا الأسبوع.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد أجريت محادثة جيدة مع هاري، كما قلت من قبل، لا شيء مثير أو يحسم ما أظن أن الناس يبحثون عنه، مجرد محادثة جيدة".

وأضاف: "لقد قدمت نفسي (لكونه مدربًا جديدًا للفريق) وتحدثنا بشكل أساسي عن النادي وأين يعتقد أنه موجود وأين يعتقد أنه يمكننا تحسين الأمور، كنا نتدرب منذ ذلك الحين، لقد كان الأمر جيدًا".

وعندما سئل عما إذا كان قد أوصل وجهة نظره إلى كين، تابع: "إنها ليست رؤية محددة لشخص واحد، إنها تتعلق بالمجموعة، كنت أنا وهاري متفقين تمامًا في ذلك، نريد أن نرى فريقًا ناجحًا هذا العام".

وأوضح: "بالنسبة لي، يتعلق الأمر بالتركيز حقًا على الجميع والتأكد من أننا نهيء البيئة بالطريقة الصحيحة، كان اللاعبون بارعين حتى الآن ومتقبلون حقًا ومنفتحون بشأن ما نسعى للقيام به".

اقرأ أيضًاتوتنهام يعلن غياب هوجو لوريس عن جولة ما قبل الموسم.. ويوضح السبب

وأردف: "لقد كان المدربون رائعين في إيصال هذه الرسالة، لقد كانت إيجابية بقدر المُستطاع، إنه الموسم التحضيري، أعتقد أن الجميع يعتقد أن لديهم فترة استعداد رائعة للموسم الجديد حتى تبدأ المباريات ولكن الأمور جيدة حتى الآن".

وعما إذا كان قد تلقى أي مؤشر حول إمكانية بقاء هاري كين في النادي اللندني، قال: "مرة أخرى لقد قلت إن المحادثات في الحقيقة لم تكن حول ذلك، كان الأمر يتعلق أكثر بالجماعة وما نقوم به".

وأكد: "هاري مثل جميع اللاعبين الآخرين، إنه ليس شيئًا أسأله عندما يمشون عبر الباب "هل لديك تذكرة أم لا؟"، الأمر يتعلق بالجميع، حيث نعمل بجد كمجموعة، إنه ليس شيئًا أجلس وأطلبه من الناس منذ البداية".

واستطرد: "الحقيقة هي أن لدينا أقل من شهر بقليل قبل بدء الموسم، ونافذة الانتقالات لا تزال مفتوحة لبعض الوقت، لذلك سنرى كيف ستسير الأمور".

وفيما يتعلق برد فعله تجاه تصريحات أولي هونيس، قال: "لم يكن هناك نقاش حول ذلك، هناك الكثير من الناس يعرفون هاري أكثر مني، لكنه لن ينزعج من أي شيء، إنه هنا وأثناء وجوده هنا فهو ملتزم تمامًا بما نقوم به".

واستمر: "هذه هي الطريقة التي رأيت بها الأشياء، من وجهة نظري الأمر لا يؤثر عليًّ، إذا أرادت أندية أخرى التحدث عن لاعبينا، فهذه مشكلة بالنسبة لهم أكثر منا".