كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن احتياجاته من صفقات جديدة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، كما أعلن أن الثنائي أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا لا يوجد لهما مكان في الفريق.

الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق، في المباراة التي لعبت أمس الأحد بالجولة الـ34 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أطالب الجميع بعدم التواصل معي على هاتفي الخاص".

وأضاف: "الجهاز المعاون المتواجد معي من أحسن الأجهزة الموجودة في الدوري، منذ 90 يومًا لي في مصر تعلمت الكثير من العادات والتقاليد، وراض عن اللاعبين بصفة عامة، يوجد لاعبون مؤثرون أكتر من غيرهم مثل دونجا ولكن أنتم تحبون لاعبين آخرين مثل شيكابالا وزيزو".

وتابع: "أكثر مركزين مهمين في طريقة اللعب الخاصة بي هما حارس المرمى والمسّاك، عندما يكون الفريق جاهزًا بدنيًا يؤدي بشكل جيد".

وأردف: "مباراة الأهلي والزمالك قمة كبيرة في مصر، ولكن مقارنة بالعالم ليست مثل الكلاسيكو أو ديربي ريفر بليت وبوكا جونيورز في الأرجنتين، أحترم ذلك ولكن الكرة المصرية في آخر 30 عامًا لا تقارن بما يحدث في الكرة العالمية".

وأستطرد مؤكداً أن النادي الأهلي أفضل فريق يلعب كرة في مصر خلال الموسم الحالي".

وعن احتياجاته من صفقات، أوضح: "لم أطلب 8 لاعبين، ولكن أرغب في التعاقد مع ثلاثة، مسّاك يلعب بقدمه اليسري ومهاجم رقم 9 مثل إبراهيموفيتش، لا شك أن سيف الجزيري وناصر منسي يقومان بدور هام لكني أريد مهاجمًا يستطيع أن يقف على الكرة، والثالث لاعب مركز 8".

وأكد أوسوريو عدم احتياجه للثنائي أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا، قائلاً: "لا يوجد لهما مكان في الفريق، ويعجبني لاعب الاتحاد السكندري أحمد عادل ميسي، إذا نجحنا في ضمه سيلعب في مكان مصطفى شلبي وسيد نيمار".

طالع | أول قرار من أوسوريو بعد تعادل الزمالك مع فاركو في الدوري

وتابع: "أرى أن الثلاثي إبراهيما نداي وشيكابالا وإيشو هم الأفضل في مركز 10، ومحمد صبحي الحارس رقم 1 وعواد رقم 2".

وأكمل: "طلبت تواجد دكتور تغذية مصري كي يضع النظام الغذائي للاعبين، وبالنسبة لي فأنا مستمر مع الزمالك".

وأتم: "في مباراة الأهلي، مدافع الأهلي محمد عبد المنعم قام بحركة بالكرة والنتيجة 3-1، هذا عيب في طبيعة الكرة المصرية، أنا أحاول أن أغير في أسلوب اللاعب المصري حتي يكون مثل الأوروبي، لكن أسلوب الكرة المصرية الحالي صعب، وأريد تغيير ذلك".