كشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن تلقي الجهاز الفني للفريق تهديدات عقب مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "وصلت المرحلة أن محمد عبد الواحد ومحمد عبد المنصف، الثنائي المصري في الجهاز الفني لنادي الزمالك تلقيا رسائل تهديد علنية عن طريق الهاتف لمدة 72 ساعة، بأنه يجب عليهما أن يرحلا عن النادي".

وأوضح: "أنا شخصياً عندما دخلت نادي الزمالك بعد تجربتي مع الإسماعيلي وبدأت أن أدعم النادي، حدث معي نفس الأمر، من أشخاص أعرفهم وآخرين لا أعرفهم، يوجد أشخاص يريدون غرق نادي الزمالك".

طالع | فاروق جعفر: أوسوريو سيستفيد من مشاركة الشباب.. وشيء واحد يحتاجه الزمالك لحدوث الانسجام

وأضاف: "الجيوش الإلكترونية تعمل عقب مباراة الأهلي وهذا أنسب وقت يدمرون فيه الزمالك لأنه خارج من خسارة، 80% مما يقال عن الزمالك بعد الخسارة من الأهلي تضليل وكذب في كل شيء".

وعن صفقة إمام عاشور واقترابه من الأهلي، قال: "أتمنى التوفيق لإمام عاشور في الأهلي، فهو لاعب جيد جدًا، موقف الزمالك واضح وصريح من أول يوم، لسنا طرفًا في هذا، لكن هناك خطأ بعدم وضع بند إعادة البيع".

وأكمل: "الناس جعلوني أشعر أن الأهلي حصل على إمام عاشور من ملعب نادي الزمالك، لكننا لم ندخل في مزاد عليه".

واستكمل: "إمام عاشور قال في رسالة واضحة للأهلي وأيضًا الزمالك وبيراميدز، من سيدفع أكثر سأنضم له، هذا حقه، الحياة قرارات واختيارات".

وواصل: "إمام عاشور لاعب كبير ومختلف عن كل لاعبي وسط الملعب المتواجدين في النادي الأهلي، الأحمر سيستفيد منه فنيًا بشكل كبير".

وأتم: "لاعبو الزمالك حصلوا على نسبة 60% من مستحقاتهم المالية، وهي نفس نسبة ما حصل عليه لاعبو الأهلي، الزمالك كبير وسيظل كذلك، غير راضيين عن بعض الأمور ولكن لا يمكن أن تصل إلى حد تدمير النادي".