وجه أيمن يونس لاعب الزمالك السابق انتقادات قاسية للفريق، عقب التعثر بالتعادل بهدفين لمثليهما أمام فاركو في الدوري المصري.

وقال أيمن يونس في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "أداء محمد صبحي ما زال متأثراً من لقاء القمة، لا بد أن يجلس على مقاعد البدلاء بسبب المستوى الذي يقدمه، لكن هل الوقت يسمح في ظل استعداد الفريق لخوض البطولة العربية؟".

إقرأ أيضا..موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية بعد التعادل مع فاركو

وواصل لاعب الزمالك السابق: "الأداء الجماعي لنادي الزمالك مُخيب للآمال ومحبط فنيًا، لاعبو الزمالك استعرضوا بعض الأفكار الفردية، وأوسوريو مازال يبحث عن طريقة في خياله هو فقط، لكن شخصية وقوة وجماعية الفريق ليست متواجدة".

وأكمل أيمن يونس: "جوارديولا إذا تولى تدريب الزمالك ورأى الفرصة التي أضاعها الجزيري سيستقيل، سيجد اللاعب في الزمالك لا يفهم واجبات مركزه".

ويلعب الزمالك مباراته القادمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في أولى مواجهات دور المجموعات بالبطولة العربية، التي تقام في السعودية وتنطلق 20 يوليو الجاري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية مع كل من النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

وسيبدأ الزمالك مواجهات البطولة العربية مع الاتحاد المنستيري، ثم يلاقي الشباب ويختتم دور المجموعات بلقاء النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.