علق برونو روماو المدير الفني لفريق فاركو، على التعادل مع الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

فاركو تعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة 34 والختامية من البطولة المحلية.

وقال برونو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة جداً جداً أمام الزمالك، الشوط الأول استقبلنا هدفين، وفي الشوط الثاني كان رد فعلنا جيداً ونجحنا في إحراز هدفين".

طالع | فيديو | فاركو يتعادل مع الزمالك بريمونتادا مثيرة في ختام الدوري

وأضاف: "لدينا غيابات كثيرة في الملعب، تقريبًا نصف الفريق، في وسط الملعب والخط الأمامي كان غائباً عن المباراة، وكانت لدينا أزمة بسبب روقا لاعب الزمالك".

وأكمل: "أيضًا لدينا أزمة في التحولات الأمامية عندما نستحوذ على الكرة، وفي الشوط الثاني حاولنا أن نعود وخلقنا فرصاً للعودة للمباراة ونستحق ما وصلنا له بالشوط الثاني".

واستكمل: "كنا نحاول أن نلعب خلف أول 5 لاعبين بنادي الزمالك، وثنائي فاركو الأمامي حاول اللعب على هذه النقطة ولم ننكمش وكنا نستحق تسجيل الهدف الثالث".

وأتم: "نادي الزمالك كبير للغاية، لكن كان لدينا أمل أن نُسجل ونعود في المباراة، والأبيض أيضا كان لديه فرصة في الفوز بالمباراة".