وجه مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، رسالة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الأزمات التي يمر بها، مُشددًا على ضرورة العمل والاجتهاد من أجل إصلاح الأخطاء.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر"، على قناة "الشمس": "أريد أن أهمس في أذن إدارة الزمالك، أنا عمري ما كرهت النادي، وأتمنى له التوفيق دائمًا، لأن الناديين هما من يحملان زمام الكرة المصرية".

وتابع: "الزمالك هذا الموسم ليس هو زمالك الموسمين الماضيين رغم وجود لجان تدير النادي، لكن الفريق هذا الموسم ليس على المستوى ولم يبرم صفقات تليق به، اللاعب الاحتياطي ليس على قدر مستوى الأساسي، هناك تقصير في القلعة البيضاء، وعلى الإدارة أن تعترف بذلك حتى تبدأ الإصلاح".

اقرأ أيضًا | عفت نصار: جماهير الزمالك تعيش في وهم بسبب الإدارة.. "واللي عنده دم يرحل"

وأضاف: "لكن لو استمروا في المكابرة ويقولون أن الحكام تُساعد الآخرين، أو أن السحر هو السبب، لن ينصلح حال النادي، وهذا قد يؤدي إلى دخول الزمالك في دوامة سنين قادمة".

وأردف: "حتى لو هناك سحر لا تقول، أنا لم أسمع عن السحر إلا من خلال الأفلام القديمة، أنت تُحارب السحر بالعمل والاجتهاد وإصلاح الأخطاء والإيمان بالله".

واختتم: "أنا لا أعلم حتى الآن، هل مرتضى منصور هو رئيس النادي، أم المسؤول عن العضويات، ما علاقة هذا بذاك لا أعرف، يجب التعجل في إجراء انتخابات".