وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا إلى اتحاد الكرة، اليوم السبت، يطلب من خلاله الاهتمام بمنظومة التحكيم، على خلفية مواجهة الزمالك الأخيرة.

وطلب الأهلي في خطابه الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الاهتمام والارتقاء بمنظومة التحكيم في مصر، قبل بداية الموسم الجديد.

طالع أيضًا | جمال عبد الحميد يرد على انتقال إمام عاشور لـ الأهلي: سنرى غرفة ملابس لاعبيهم

وأشار الأهلي إلى أن الفريق الأحمر تعرض لأخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري المصري، خاصة من حكام تقنية الفار.

وفاز الأهلي على الزمالك، برباعية مقابل هدف، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، الذي حسم لقبه الأحمر بشكل رسمي.

بيان الأهلي

أرسـل الـنـادي الأهلي خطابـا الـيـوم للاتحـاد المصـري لكـرة القـدم يطلـب فيـه ضـرورة مضاعفـة الاهتمام والعمـل علـى تطويـر منظومـة التحكيـم بشكل عـام ومـا يخـص حكام «VAR» بشكـل خـاص.. جـاء فـي الخطـاب أيضـا أنـه سـبق وأن أرسـل الـنـادي عـدة مكاتبـات سـابقة بخصـوص منظومـة التحكيـم والارتقـاء بهـا لإرسـاء العدالـة بيـن الفـرق المتنافسـة، لكـن تلاحـظ فـي المباريات الأخيرة أن أخطـاء الـحـكام المؤثـرة مـا زالت تلقي بظلالهـا، مثلمـا تعـرض لـه فـريـق الأهـلـي فـي مبـاراة القمـة الأخيـرة.. خاصـة مـن جـانـب حـكـام الـ«VAR» الذيـن يملكـون الأدوات التقنيـة والوقـت للمراجعـة ومنـح كـل فـريـق حقـه المشـروع.. وطلـب الأهـلـي مـن اتحـاد الكـرة ضـرورة الاهتمـام بتطويـر ودعـم منظومـة التحكيـم قبـل انـطلاق الموسـم الكـروي الجديـد لضمـان العدالـة ونجـاح المسابقات.