أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، صعوبة التتويج ببطولة الدوري المصري، بعدما فاز به الأهلي للمرة الـ43 في تاريخه.

الأهلي حسم لقب الدوري بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا كيلوباترا الإثنين الماضي، قبل أن يتفوق برباعية مقابل هدف في مباراة الديربي أمام الزمالك، أول أمس الخميس.

مارسيل كولر أجرى حوارًا مع شبكة "SRFSport" السويسرية، وتحدث خلاله عن العديد من الجوانب، أبرزها الكروّية وصعوبة الفوز بلقب الدوري المصري، رغم أنه لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

طالع أيضًا.. محلل أداء الأهلي: كنت مدركًا حجم النادي في إفريقيا قبل مجيئي.. ونستحق البطولات

صاحب الـ62 عامًا، قال: "الدوري المصري ليس سهلًا كما يظن البعض، الدفاع أولوية لجميع الفرق عندما يلعبون ضدنا، ويحاولون دائمًا في المقام الأول الحفاظ على شباكهم حتى لو لم يسجلوا أهدافًا".

وأضاف: "كنا دائمًا نحرص على أن نجهض الهجمات المرتدة للمنافسين، لأنهم دائمًا ما يحاولون اللعب عليها في مواجهتنا، أتمنى أن ينتهي الموسم دون أن نخسر أي مباراة".

وواصل: "أردت أنا وفريقي أن نكون ناجحين، وفي النهاية هو موسم رائع لأننا فزنا تقريبًا بكل شيء، خاصة أننا تأكدنا أن التعادل غير مرض بعض الشيء لجمهور الأهلي الذي يضغط علينا بعشرات الملايين من الأصوات التي تشعر بالغضب إذا تعثرنا".

واختتم: "تكيّفت مع الأمور في الأهلي منذ اليوم الأول، لقد حققت الألقاب التي نافسنا عليها منذ البداية، ونأمل أن يكون هناك المزيد منها".

مارسيل كولر تولى قيادة الأهلي في سبتمبر 2022، وتمكن من الفوز بالدوري المصري وكأس مصر، والسوبر المحلي مرتين، بالإضافة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.