كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة تلقى عرضًا من النصر السعودي، للتعاقد مع لاعبه البرازيلي، رافينها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رافينها انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي، وخلال موسمه الأول حقق لقب الدوري الإسباني، بالإضافة للسوبر المحلي، وكافح من أجل إقناع تشافي هيرنانديز بإمكانياته.

طالع أيضًا | بكلمات حماسية.. ديست يعلن رفع راية التحدي في برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن النصر السعودي، الذي يضم كريستيانو رونالدو، يرغب في ضم البرازيلي رافينها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلت الصحيفة ما أكده رودي جاليتي الصحفي بشبكة "سكاي" الإيطالية، أن الفريق السعودي تواصل مع برشلونة لاستكشاف الأمور حول التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وشددت الصحيفة على أنه لا تزال محادثات النصر مع اللاعب مستمرة منذ أسابيع، ولم يصل رد من نادي برشلونة بشأن نيته في التخلي عن رافينها.

برشلونة يبحث عن إنعاش خزائنه والتخلي عن أكثر من لاعب لتسجيل اللاعبين الجديد، ومواجهة أزمة قوانين اللعب المالي النظيف، ولكن حتى الآن لم يتردد اسم رافينها ضمن الذين يسعى النادي الكتالوني لرحيلهم.

ولم توضح التقارير، المقابل المادي الذي يرصده النصر لضم اللاعب البرازيلي، ولكن ما يحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يشير إلى أن النصر سيُغري برشلونة بمقابل كبير للصفقة، للتخلي عن لاعب ليدز يونايتد السابق.