ظهر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي منذ قليل للحديث عن المعسكر الخاص بالنادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيخوض ريال مدريد 4 مباريات في معسكرهم في الولايات المتحدة، حيث يلتقي مع ميلان، مانشستر يونايتد، برشلونة ويوفنتوس.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي: "هناك أسباب عديدة وراء تلك الجولة، حيث تحضير الفريق للموسم الجديد وزيارة الملاعب الرائعة، والتواجد مع الجماهير في الولايات المتحدة، وخوض مباريات تنافسية لمعرفة أداء الفريق في تلك المرحلة".

وأضاف: "سيكون الأمر مهمًا كذلك لأن لدينا لاعبين جدد ونحتاج منهم للتكيف مع أسلوبنا وفلسفتنا في أقرب وقت ممكن، كذلك هناك الدوليين الذين يتدربون الآن بشكل فردي".

وواصل: "نحن نعمل بجد، الجولة مهمة للفريق بأكمله، ولكن بالنسبة للاعبين مثل بيلينجهام وجولر وإبراهيم دياز وفران جارسيا وخوسيلو، فهي تمنحهم الفرصة للتكيف مع فكرة جديدة لكرة القدم والتعرف على زملائهم الجدد بشكل أفضل".

وعن طبيعة التنافس في الدوري الأمريكي، قال أنشيلوتي: "كرة القدم في أمريكا يجب أن تتنافس مع رياضات قوية للغاية، ولكن توقيع ميسي (إنتر ميامي) يمكن أن يساعدهم على التحسن، هناك شغف كبير بكرة القدم بين المواطنين".

وأردف: "لدي ذاكرة سيئة في ملعب روز بول لأنني خسرت نهائي كأس العالم 1994 ضد البرازيل، أنا متأكد من أنه ستكون هناك أجواء جيدة في مباراة ميلان".

اقرأ أيضًاريال مدريد يعلن إصابة لاعبه.. وتقارير توضح مدة الغياب المتوقعة

وفيما يتعلق بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، قال: "الكلاسيكو هو الكلاسيكو، لا يهم أين ستُلعب، ولا توجد مباريات ودية في مثل تلك اللقاءات، يعلم الجميع أنها رائعة، وستظل دائمًا منافسة كبيرة، هي دائمًا مباراة خاصة، مثلما رأينا العام الماضي هنا، وسنراها بالتأكيد هذا العام في دالاس".

وأوضح: "إنها مباراة صعبة ولكن الجميع يحبها، سنحاول الفوز بها كما هو الحال دائمًا، لا توجد مباريات ودية بين ريال مدريد وبرشلونة ولن تكون هناك أبدًا".

وعن لاعب الوسط جود بيلينجهام، وغيابه عن بداية التدريبات بسبب شعور بالانزعاج العضلي، قال: "هو لاعب شاب للغاية ومختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا، نحن سعداء جدًا لوجوده معنا، سيرفع مستوى ريال مدريد، إنه يعمل بجد، إنه بخير وسيشارك في تلك الجولة".

واستطرد: "كامافينجا لعب في مركز الظهير الأيسر كحالة طارئة بسبب إصابة ميندي، هو لاعب وسط ويتمتع بالكثير من الجودة، الفكرة تتمثل في استخدامه كلاعب خط وسط أو كمحور، وليس كظهير طالما ميندي وجارسيا يلعبان".