فاز فريق الداخلية على نظيره أسوان بنتيجة 4-2، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الداخلية واجه أسوان على أرضية ملعب الأخير، في الجولة الـ34 والأخيرة من عمر الدوري المصري.

سجل عبد الرحمن البانوبي هدف الداخلية الأول في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من فانوم ألفريد وصلت إلى البانوبي وسدد الكرة في الشباك.

وتقدم فانوم ألفريد بالهدف الثاني في الدقيقة 45، عن طريق كرة عرضية من عبد الرحمن البانوبي مرت من الجميع لتصل إلى فانوم الذي سدد الكرة داخل الشباك.

طالع | الفرق الثلاثة الصاعدة إلى الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وأحرز محمد ناجي جدو هدف أسوان الأول في الدقيقة 58، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية تصل إلى ديلسون كاموني ليمرر الكرة إلى جدو الذي ارتقى بشكل رائع وسجل الكرة في الشباك.

وأدرك فريق أسوان هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمد مرسي الذي سدد كرة صاروخية سكنت الشباك. 

وفي الدقيقة 90+3 أضاف عبد الرحمن البانوبي هدف الداخلية الثالث، من كرة عرضية بقدم محمد نجيب على رأس رشيد أحمد الذي مرر الكرة إلى البانوبي وسددها في الشباك.

وعزز رشيد أحمد التقدم بالهدف الرابع في الدقيقة 90+11، بعد هجوم مرتد من اللاعب عبد الرحمن البانوبي الذي مرر الكرة إلى رشيد أحمد داخل منطقة الجزاء ليسددها وتسكن الشباك.

بهذه النتيجة، رفع فريق الداخلية رصيده إلى النقطة 35 ليحتل بها المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، ويضمن البقاء في البطولة الموسم القادم.

بينما يتواجد فريق أسوان في المركز السادس عشر في جدول المسابقة، ولديه 33 نقطة، ويهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

أهداف مباراة أسوان والداخلية في الدوري المصري