أوضح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، انطباعه عن الوافدين الجديدين، أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي، بعد خوضهما التدريبات مع الريدز.

وبدأ ليفربول تحضيراته للموسم الجديد، ويستعد للسفر إلى ألمانيا لخوض معسكر تدريبي.

وسُئل كلوب عن ماك أليستر وسوبوسلاي، وأجاب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "سعيد جدًا! لاعبان جيدان للغاية، من الواضح أن أليستر يلعب كرة قدم جيدة، وأيضًا سوبوسلاي".

وأضاف: "كان واضحًا جدًا في اللحظة التي وقعنا فيها معهم، كان الاستقبال الجماهيري جيدًا جدًا، الآن هم هنا ولم يستغرقا وقتًا طويلاً لإثارة إعجابنا على أرض الملعب، هذا جيد".

وبشأن جاهزية لاعبي ليفربول، أردف: "بدأنا بمجموعة صغيرة يوم السبت ومنذ يوم الثلاثاء انضم الجميع، لا يزال هناك لاعبان مصابان بالطبع، لكن الجميع هنا الآن ويبدو جيدًا حقًا".

اقرأ أيضًا | كلوب يفتح الباب أمام الاعتماد على شباب ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

وتابع: "الجلسات جيدة، والقوة جيدة، والمزاج جيد، لا شيء للشكوى، ما زلنا نفتقد لاعبين، كورتيس جونز ليس هنا، وهارفي إليوت ليس هنا (بعد تواجدهما مع منتخب إنجلترا للشباب)، ومن ثم أصيب ستيفان بايتيتش وتياجو ألكانتارا، لكن الأمر كان جيدًا".

وأكد: "الجودة جيدة، كلنا مليئين بالطاقة، أعتقد أنه يمكننا قول ذلك، لقد كانت استراحة جيدة ومهمة أيضًا، لكنها كانت فترة طويلة بما يكفي أيضًا، الآن عدنا والأولاد مستعدون حقًا للعمل، وهذا هو أول انطباع لدي".