كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، يدرس بجدية فكرة الرحيل عن النادي الزمالك وتولي مسؤولية تدريب منتخب وطني.

وكان الزمالك قد تعاقد رسميًا مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في شهر أبريل الماضي.

وتعرض الزمالك بقيادة أوسوريو للهزيمة الثقيلة أمام الأهلي، في مباراتهما أمس ببطولة الدوري المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبعد أقل من 24 ساعة، ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن أوسوريو يسعى إلى مغادرة الزمالك حيث يفكر جديًا في قبول عرض تدريب منتخب الهندوراس.

وذكرت شبكة "futbolred" الإسبانية، نقلًا عن الصحفي كارلوس أنطونيو فيليز، أنه بالنظر إلى الخروقات الاقتصادية الخاصة بعقده مع الزمالك، فإن أوسوريو سيطالب برحيله عن القلعة البيضاء.

وأوضحت أن أوسوريو ظهر كواحد من المرشحين الرئيسي لقيادة منتخب الهندوراس، والبدء في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا.. أوسوريو: أتحمل الخسارة برباعية أمام الأهلي.. وأخطات في مشاركة ثلاثي الزمالك

وأشارت إلى أن أوسوريو سيكون جاهزًا للموافقة على عرض الهندوراس، بالنظر إلى وضعه الحالي مع الزمالك على صعيد العقد، وفي غضون ساعات سيتضح الأمر سواء بالإيجاب أو السلب.

من جهة أخرى، أكد إرنستو ميخيا سكرتير الاتحاد الوطني لكرة القدم في هندوراس، أنهم استقروا على هوية المدرب الجديد.

وقال في تصريحاته: "المدرب تم تأكيده بالفعل، في نهاية هذا الأسبوع سيكون لدينا الإعلان عن تعيين المدرب الجديد الذي سيأخذنا إلى كأس العالم 2026".

وأضاف: "مدرب أمريكي جنوبي أو أوروبي؟ لا يمكنني إعطاء تفاصيل، لكن دع الناس يكونون هادئين لأنه شخص يعرف الكثير عن كرة القدم ولديه خبرة كبيرة".

وواصل: "سيتم تقديمه في الأيام القليلة القادمة، على الرغم من أنه بدأ بالفعل في العمل، وسيأتي مع جزء من طاقمه التدريبي ومن ثم ستتم مناقشة هذه القضايا (إدراج مساعد هندرواسي في الطاقم الخاص بالمدرب الجديد)، أتذكر أنه لديه بالفعل أشخاص موثوق بهم، سنرى ما سيحدث بعد ذلك".