نجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز على الزمالك بنتيجة 4-1، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ 31 المؤجلة من عمر مواجهات البطولة المحلية.

وأحرز حسين الشحات هدفي الأهلي الأول والثاني في الدقائق 2، 36، ويرفع رصيده إلى 4 أهداف في جدول هدافي الدوري.

طالع| فيديو | حسين الشحات يُسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك

كما زاد التونسي علي معلول رصيدة إلى 8 أهداف ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعدما استطاع تسجيل هدف فريقه الثالث أمام الزمالك في مباراة القمة.

ورفع لاعب الزمالك أحمد مصطفى زيزو رصيده إلى 13 هدفًا، بعدما تقدم للقلعة البيضاء بالهدف الأول في الدقيقة 67 من علامة الجزاء.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 90+4، بعدما اسقبل تمريرة أليو ديانج الرائعة أمام المرمى ليضعها داخل الشباك، ويرفع رصيده إلى 10 اهداف ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة المحلية. 

ترتيب هدافي الدوري المصري

1- مابولولو (الاتحاد السكندري)، 16 هدفًا.

2- أحمد سيد زيزو (الزمالك): 13 هدفًا.

3- محمد حمدي (أسون): 12 هدفًا.

4- محمد شريف (الأهلي)، أحمد أمين قفة (إنبي)، أحمد الشيخ (غزل المحلة): 10 أهداف.

5- جون أوكولي (المقاولون العرب)، فخري لاكاي (بيراميدز)، سمير فكرى (الداخلية)، محمد جريندو (المصري)، محمد الشامي (الإسماعيلي): 9 أهداف.

6- علي معلول (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، كريم بامبو (البنك الأهلي)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي): 8 أهداف.