نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اكتساح نظيره الزمالك، برباعية مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين الغريمين، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

الأهلي حسم لقب الدوري موسم 2022 - 2023 رقم 43 في تاريخه من الجولة الماضية؛ وذلك بعد تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا.

سجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق حسين الشحات، بعد كرة طولية من محمد الشناوي، يستقبلها الشحات من تشتيت مدافعي الزمالك وسددها بقوة في مرمى محمد صبحي من الجبهة اليسرى.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من تسديدة أكثر من رائعة وقوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك محمد صبحي، في الدقيقة 37.

واستقبل الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، عن طريق علي معلول من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني استطاع أحمد سيد زيزو تسجيل هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء، سددها على يمين محمد الشناوي.

وقبل نهاية المباراة في الدقيقة الأخيرة، سجل محمد شريف الهدف الرابع للنادي الأهلي من تسديدة من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك الزمالك.

ويتربع الأهلي على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 78 نقطة، بينما يتوقف الزمالك عند النقطة 59 بالمركز الثالث.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك 4 - 1

تفاصيل المبــــاراة

البداية

د 2 جووووووووووووووووووووووول، هدف أول للنادي الأهلي عن طريق كرة طولية من محمد الشناوي تصل لـ حسين الشحات الذي استقبلها من تشتيت مدافعي الزمالك وسددها بقوة في مرمى محمد صبحي من الجبهة اليسرى.

هدف حسين الشحات في مرمى الزمالك

د 4 أفشة كاد أن يُسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة اصطدمت بالعارضة.

القائم يحرم أفشة من تسجيل الهدف الثاني للأهلي

د 18 سيد نيمار يُهدر فرصة كبيرة بعد أن تسلم تمريرة من فتوح وواجه مرمى الشناوي ولكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها الشناوي بسهولة.

سيد نيمار يهدر هدف محقق للزمالك أمام الأهلي

د 20 اووووووووه، الأهلي كاد أن يُسجل الثاني لولا تألق حاتم سكر، تمريرة رائعة من حسين الشحات لـ كهربا الذي انفرد بالمرمى تمامًا ووضع الكرة فوق صبحي، وركض سكر سريعًا وأخرجها من على خط المرمى.

حاتم سكر ينقذ الزمالك من هدف محقق للأهلي من علي خط المرمى

د 37 جوووووووووووووووول، حسين الشحات يُضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي من تسديدة أكثر من رائعة وقوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك محمد صبحي.

هدف حسين الشحات اثاني في مرمى الزمالك

د 46 جووووووووووووول، علي معلول يُسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

هدف علي معلول في مرمى الزمالك

استراحـــــــــة

انطلاق الشوط الثاني

د 54 الكرة تصل وسط غفلة من دفاع الأهلي لإبراهيما نداي أمام محمد الشناوي مباشرة ولكنه يفشل في التصرف بها سريعا ويخرج حارس مرمى ويقطع الكرة.

محمد الشناوي ينقذ فرصة خطيرة للزمالك

د 68 جووووووووووووووووووووووووووووول أول للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء سددها على يمين محمد الشناوي.

هدف زيزو في مرمى الأهلي

د 74 بيرسي تاو يركض بكرة يضرب بها دفاع الزمالك وينطلق نحو مرمى الزمالك، ولكن يخرج صبحي ويتصدى لها على مرتين.

بيرسي تو يُهدر فرصة هدف ثالث للأهلي

 العارضة والقائم يحرمان الزمالك من تسجيل الهدف الثاني

جوووووووووووووووووووووووووووول رابع للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف الذي استقبل تمريرة من أليو ديانج ليضعها من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد صبحي.

هدف محمد شريف في مرمى الزمالك