أكد رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق، أن مباراة القمة اليوم أمام الزمالك تظل خارج الحسابات، رغم أنها ستكون بعيدة عن الضغوط النفسية والعصبية بعد تتويج المارد الأحمر باللقب واحتلال الأبيض المركز الثالث، متمنيًا أن تشهد أداءً جيدًا من جانب الفريقين.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "أتمنى أن تشهد مباراة الأهلي والزمالك أهدافًا، وتخرج بمستوى يليق بالفريقين، وأوسوريو مدرب الزمالك يلعب بشكل هجومي واضح خلال الفترة الماضية، ولا أعتقد أنه سيجازف أمام الأهلي مثلما فعل في المباريات السابقة".

طالع | فاروق جعفر: طريقة لعب الزمالك سهل ضربها.. ونصيحة لـ أوسوريو قبل مواجهة الأهلي

وأضاف: "ستكون هناك مشكلة على دفاع الزمالك في حالة فقدان الكرة بسهولة للأهلي، وحسام عبد المجيد استرد جزءًا كبيرًا من مستواه بعد ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الأولمبي، ومشكلة الدفاع الأبيض ستكون مع امتلاك الأهلي للكرة، ولكن أوسوريو وظف أحمد فتوح في مركز جديد بوسط الملعب وتألق بشكل ملحوظ، فهو لاعب مهاري ويمتلك مزايا جيدة، ويلعب بحرية في المستطيل الأخضر". 

وأردف: "مارسيل كولر يلعب مع الأهلي بتوازن دفاعي وهجومي، ويدير المباريات جيدًا، كما أنه يقرأ المنافسين سريعًا، وفي حالة غياب أليو ديانج، من الوارد مشاركة محمد فخري بعدما لعب أمام الاتحاد السكندري، وقدم مستوى جيدًا، وقد يلعب بجواره أحمد قندوسي الذي لعب أكثر من محمد مجدي أفشة مؤخرًا".

وتابع: "المباراة قد تخرج بالتعادل الإيجابي وسيسجل الفريقان أهدافًا كثيرة، في ظل توفر العناصر الهجومية في الفريقين، كما أن كولر وأوسوريو لديهما تكتيك هجومي بشكل واضح".

واستطرد: "كولر حقق رقمًا قياسيًا بالتتويج باللقب الخامس هذا الموسم، وهو من أفضل المدربين الذين حققوا انطلاقة مع الأهلي، ويتفوق على انطلاقة مانويل جوزيه". 

وأتم: "أتمنى خروج المباراة بشكل قوي واستمتاع الجماهير".