كشفت صحيفة "Ekstra Bladet" الدنماركية أن رحيل إمام عاشور عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند أصبح حتميًا في الأيام القليلة المقبلة.

وكان هناك الكثير من الغموض حول مستقبل عاشور مع الفريق الدنماركي، إلا أن التقرير يؤكد أن الأزمة سيتم حلها لأن هناك مفاوضات تتم في الوقت الحالي على رحيل اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن ميتلاند سيوافق على رحيل إمام عاشور لصالح الأهلي، رغم أنه كانت النية هي الإبقاء على اللاعب لكن الأخير لم يرغب في الاستمرار بالدنمارك.

اقرأ أيضًا | أشرف قاسم: إمام عاشور يُريد الأهلي لـ3 أسباب.. وكوبري ميتلاند شطارة إدارة

امام عاشور مع ميتلاند

وأفاد التقرير أن إمام عاشور ووكيله كانا يعملان من أجل تسريع عملية الانتقال في الفترة الماضية، في ظل تجاهل اللاعب لخطابات ناديه الدنماركي من أجل العودة إلى التدريبات في فترة الإعداد قبل الموسم الجديد.

بعد موقف عاشور من عدم السفر إلى الدنمارك، أصبح لا بديل أمام ميتلاند سوى الموافقة على المفاوضات بشأن مستقبل اللاعب ولهذا الرحيل أصبح قريبًا من أي وقت مضى.

وفضل إمام عاشور الاستمرار في مصر بدلًا من السفر إلى الدنمارك مرة أخرى، بعد أن وافق ميتلاند في منتصف الدور الثاني من الموسم الماضي على عودته إلى القاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته وعدم استكماله الموسم تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر