تطرق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للحديث عن الموعد المحتمل لاعتزاله دوليًا، خاصة بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم.

ميسي الذي سينضم إلى إنتر ميامي الأمريكي، قاد الأرجنتين للتتويج بمونديال قطر 2022، على حساب فرنسا.

وقل في تصريحات خلال مقابلة مع "تي في بابليكا" نشرها موقع "يورو سبورت": "بصراحة، لا أعرف حتى متى، أعتقد أن ذلك سيحدث عندما يجب أن يحدث".

وأضاف: "بعد تحقيق كل شيء مؤخرًا، الشيء الوحيد المتبقي هو الاستمتاع، سيقول الله متى ستأتي تلك اللحظة".

وتابع ميسي: "منطقيًا، بسبب عمري، أنا متأكد أنه سيكون قريبًا، لكني لا أعرف بالضبط متى سيكون الوقت المناسب، أفكر في الحياة اليومية، وأستمتع بكل شيء جميل".

اقرأ أيضًا | ميسي يوضح سر فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022.. ويصرح: مررت بأوقات عصيبة

وأشار: "كان علينا أن نمر بأوقات صعبة للغاية في المنتخب الوطني، كنا محظوظين بما يكفي لأن نكون أبطال كأس العالم وكوبا أمريكا، حان وقت الاستمتاع".

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا تم سؤاله من قبل زملائه في الأرجنتين، حيث سأله باولو ديبالا عما إذا كان ميسي قد فكر في حجم إنجازاته.

ورد: "عندما تتنافس دائمًا، وعندما يكون لديك دائمًا أهداف أمامك، فأنت لا تقدر كثيرًا ما تستحقه حقًا، وما الذي تحققه".

وأردف: "أنا في لحظة من مسيرتي حيث أستمتع بكل ما يحدث لي وأقدر كل شيء أكثر بكثير لأنني أعرف أن هذه هي السنوات الأخيرة، لكنني أعتقد أنه عندما أعتزل ولا ألعب بعد الآن، سأقيم كل هذا أكثر من ذلك بكثير".

وأتم: "والأكثر من ذلك حقيقة أن كونك بطلًا للعالم، والذي سيستمر مدى الحياة، خاصة في بلد مثل بلدنا، مغرم جدًا بكرة القدم، وممتن جدًا لذلك".