كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع ثنائي بيراميدز رمصان صبحي وفخر الدين بن يوسف لضمهما إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "لا توجد أي مفاوضات من الزمالك مع رمضان صبحي".

وأضاف: "غير صحيح أننا تفاوضنا مع بيراميدز لضم فخر الدين بن يوسف، لم نهتم به أبدًا ولم نتحدث عنه".

وعن مصير أحمد فتوح مع الفريق، قال: "فتوح واحد من كباتن النادي ولاعب زمالكاوي، ننتظر تخطي هذه الفترة، وعبد الواحد السيد سيجلس معه ومحمد صبحي من أجل تجديد عقودهما وسيصبحان من الفئة الأولى المتواجدة في الزمالك".

وواصل: "أحمد سيد زيزو عقده مستمر مع الزمالك، هو أفضل لاعب في مصر، ولا يوجد أي تفكير في رحيله، هناك أشياء في حياتك ليست للبيع، زيزو واحد منها بالنسبة لنا، ولا نستمع لأي عروض له".

وعن موقف الزمالك مع إمام عاشور، أوضح: "الزمالك لم يكن طرفًا في موضوع إمام، عندما تلقينا مكالمة أنه يُفكر في العودة لمصر أبلغناه أننا لن ندخل في مزاد، هو لاعب جيد جدًا ونتمنى التوفيق لأي ناد سينضم له".

وحول مباراة القمة، قال: "الأهلي من المفترض أن يأخذ حذره من أسلوب اللعب أمام أوسوريو، لأن الأخير لديه أفكار داخل الملعب ويجري تغييرات كثيرة داخل الملعب (تتعب) أي مدير فني".

طالع | تعرف على معلقي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وأكمل: "الطريقة التي يلعب بها الزمالك صعبة جدًا على أي فريق، لدينا ثقة كبيرة فيه، متفائلون خير أننا سنقدم مباراة جيدة أمام الأهلي".

وأتم: "الأهلي أكثر استقرارًا وله أفضلية في الفوز باللقاء، معه مدرب متواجد منذ فترة طويلة ولديه لاعبين جيدين، ولكن طريقة لعب أوسوريو صعبة جدًا في الملعب".

ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الـ31 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.