تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن مصير حارس مرماه أندريه أونانا وارتباطه بمانشستر يونايتد، والمفاوضات مع تشيلسي لشراء البلجيكي روميلو لوكاكو.

وقال إنزاجي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "نعلم جميعًا ما يمثله لوكاكو، وما فعله في النصف الثاني من الموسم، قاتلنا لإعادته وسنحاول القيام بذلك مرة أخرى، لكنه الآن ينتمي إلى ناد مختلف".

ومع ارتباط مانشستر يونايتد بتعاقد محتمل مع أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان، سُئل إنزاجي عن تحركات فريقه في سوق الانتقالات ومصير أونانا.

وأجاب: "سوق الانتقالات لا يمكن التنبؤ به، لذلك في غضون 10 أيام ربما نكون قد فقدنا بعض اللاعبين ووقعنا مع آخرين، إنه ليس مفيدًا، لكننا معتادون على ذلك".

وأردف إنزاجي: "غادر العديد من اللاعبين الذين كتبوا التاريخ هنا، مثل سمير هاندانوفيتش وراؤول بيلانوفا وبروزوفيتش ودانيلو دامبروزيو وإيدن دجيكو وروبرتو جاليارديني وميلان سكرينيار، قررنا خفض متوسط عمر الفريق ونأمل أن يدخل الوافدون الجدد التاريخ أيضًا".

سئل إنزاجي عما إذا كان الأمر يستحق التضحية ببيع أونانا حتى يتمكن إنتر ميلان من الحصول على لوكاكو.

ورد: "نحن نتحدث عن أونانا، وهو لاعب إنتر وسيتم استدعاؤه للتدريب، لا يمكن التنبؤ بسوق الانتقالات ويجب على جميع الأندية الإيطالية البيع قبل الشراء، لكنني متأكد من أنه سيكون لدينا إنتر منافس، لقد تأكدت من ذلك".

وأعلن إنتر ميلان رحيل سمير هاندانوفيتش وأليكس كورداز بعد انتهاء عقديهما، لذا سيحتاج النادي لشراء حارس مرمى واحد على الأقل، وأفاد إنزاجي: "نحن بحاجة إلى إيجاد حراس مرمى بارعين في التعامل مع الكرة بأقدامهم".

وعن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو، الذي يقترب من الهلال السعودي، استطرد: "عملت معه في لاتسيو، إنه لاعب يتمتع بجودة عالية وتقنية عالية وقوة بدنية، لقد اتخذ قرارًا شخصيًا بالذهاب إلى المملكة العربية السعودية، لكنه لا يزال شابًا ولديه الوقت للعودة إلى أوروبا".

وعن منافسة إنتر ميلان على الألقاب، شدد إنزاجي: "الحمض النووي للإنتر هو الفوز والسكوديتو هو الهدف الرئيسي للعديد من الأندية، نحن إنتر ميلان وسنقدم كل ما لدينا، لقد مر بعض الوقت الذي لم يكن لدى إنتر مدرب لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، لذلك أشعر بالفخر".

وأتم: "أعتقد أننا أظهرنا في النهائي ضد مانشستر سيتي أنه لم يكن هناك فرق كبير بيننا، كنا حزينين للغاية للخسارة، لكننا لعبنا مباراة متساوية للغاية".