يستهدف نادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع الدولي المغربي، ولاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب إذاعة "توك سبورت"، فإن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مهاجم وحارس مرمى، قبل أن يفكر في تقديم عرض رسمي للتعاقد مع أمرابط.

برز نجم أمرابط خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بحصول منتخب المغرب على رابع العالم، وتفوق خلال رحلته على منتخبات بلجيكا والبرتغال وإسبانيا.

ورفضت إدارة فيورنتينا رحيل أمرابط في الشتاء، لكنها قد تكون مضطرة لبيعه في الصيف المقبل، حيث أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2024، ويمكنه التفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح سبب غياب مارسيال عن ودية مانشستر يونايتد وليدز

ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم، والأولوية للدولي الإنجليزي هاري كين، لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام، قد عقد المفاوضات ورفض رحيله، لتتحول أنظار يونايتد إلى راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا.

وفي حراسة المرمى، فإن مانشستر يونايتد قد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان، بعدما أعلن ديفيد دي خيا رحيله رسميا عن الشياطين الحمر بعد مسيرة 12 عاما.

ويعتبر أتلتيكو مدريد، المرشح الأبرز للظفر بخدمات أمرابط، حسبما وصفت ليكيب الفرنسية في تقرير سابق، وأن بالفعل توصل النادي لاتفاق مع اللاعب.