كشفت تقارير صحفية أن إبراهيم عادل، جناح فريق بيراميدز، يستقطب اهتمامًا واسعًا من قِبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي.

وكان اللاعب صاحب الـ22 عامًا قد بزغ نجمه خلال كأس أمم إفريقيا، تحت سن 23 عامًا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

إبراهيم عادل أفضل لاعب في أمم إفريقيا تحت سن 23 عامًا

وسبق أن أبدى نادي أندرلخت البلجيكي اهتمامًا بضم اللاعب الذي سبق وأن خاض 4 مباريات مع منتخب مصر الأول.

ووفقًا لشبكة "90 min" العالمية، فإن إبراهيم عادل مطلوب بقوة في الدوري الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأوضحت أن نادي تشيلسي من ضمن الفرق الإنجليزية المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل.

وأشارت إلى أن هناك أندية أخرى في الدوري الإنجليزي لديها رغبة مماثلة تجاه إبراهيم عادل مثل نيوكاسل يونايتد، برايتون، برينتفورد، أستون فيلا، وست هام، بيرنلي وساوثهامبتون.

وأفادت أن هناك اهتمامًا كذلك بـ إبراهيم عادل من فرنسا وإسبانيا وألمانيا، ولكن يُعتقد أن الدوري الإنجليزي هو المُفضل بالنسبة للاعب في تلك المرحلة.

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عادل يُعلق على خسارة منتخب مصر الأولمبي لقب أمم إفريقيا ويوجه رسالة للجماهير

وسبق أن كشفت الشبكة نفسها في سبتمبر من العام الماضي أن النجم المصري محمد صلاح نصح ليفربول بمراقبة تطور إبراهيم عادل، رغم أن مسألة انتقاله إلى إنجلترا كانت مستبعدة في تلك الفترة بسبب مشاكل الحصول على تصريح العمل.

ولكن تلك المشكلة قد انتهت بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث يعني الأمر أن أي لاعب لا يحتاج إلى الإيفاء بحد النقاط المطلوب للحصول على ترخيص العمل في إنجلترا.

وقرر الاتحاد الإنجليزي، في وقت سابق من هذا العام، السماح للأندية بالتعاقد مع عدد محدد من اللاعبين الذين لا تتوفر لديهم متطلبات الحصول على تصريح عمل.

ويمكن لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدرجة الثانية التعاقد مع 4 لاعبين من تلك الفئة، بينما يحق لأندية الدرجة الثالثة والرابعة التعاقد مع اثنين فقط.