قال حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، إن بيراميدز يعد من أفضل الأندية التي تقدم مستوى رائع ولديهم أفضل قائمة لاعبين في مصر.

وكان سيراميكا قد نجح في تحقيق فوز مثير على بيراميدز في الجولة 33 من عمر الدوري المصري، ضمن به البقاء في الدوري الممتاز، وأهدى به درع التتويج للنادي الأهلي.

طالع.. فيديو | صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لـ ريمونتادا أمام بيراميدز ويهدي الأهلي درع الدوري

وأضاف طولان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "الحالة النفسية للاعبي سيراميكا كانت صعبة بسبب صراع الهبوط، لكن الفوز على فريق بهذا الحجم شيء أكثر من رائع".

وتابع: "أوجه التحيه لجميع لاعبي سيراميكا كليوباترا، الذين يشاركون في المباريات والذين لا يشاركون بسبب روح الفريق، عندما يحصل اللاعبين على مكافأة في أي مباراة يتم تقسيم المبلغ على جميع اللاعبين بالمستبعدين أيضًا".

وواصل: "كان من الضروري اتخاذ قرارات حاسمة من أجل تقويم بعض اللاعبين وإعادة الانضباط لغرفة الملابس".

وأردف: "لقاء المصري في نهائي كأس الرابطة سيكون صعبًا جدًا، أطالب اللاعبين بتقديم أداء أفضل وطموح أكبر".

واستكمل: "أما عن هدف كريم حافظ الذي دخل مرمانا فهو من أفضل الأهداف التي رأيتها هذا الموسم، وذكرني بتسديدات روبرتو كارلوس نجم البرازيل".

واستطرد: "لابد من وجود ضحايا لتنقية الأجواء في غرفة خلع الملابس وفرض حالة من الالتزام والانضباط".

واستأنف: "تلقيت اتصالًا من محمد أبو العينين بعد لقاء بيراميدز لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين، والوضع الحالي لا يليق بفريق سيراميكا كليوباترا بكل تأكيد".

وأشار: "محمد إبراهيم لاعب مهم بالنسبة لنا ومن العناصر الرائعة ومثل إبني، دفعت به أمام بيراميدز في التوقيت المناسب واللاعب أحدث الفارق".

وأتم: "لا يمكنني تحديد الراحلين عن الفريق قبل معرفة القادمين، أتمنى استمرار صلاح محسن مع الفريق وكذلك محمد شكري".

يذكر، أن النادي الأهلي قد أبلغ صلاح محسن بالعودة إلى القلعة الحمراء فور نهاية الموسم الجاري، وذلك بطلب من المدير الفني مارسيل كولر.