يتواصل مسلسل نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعدما أثار غضب مسؤولي النادي الفرنسي بقراره الأخير حول عدم تمديد عقده.

وينتهي العقد الحالي للنجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2024.

ورفض مبابي تفعيل بند التمديد في عقده مع باريس سان جيرمان، رغم الاتفاق السابق بين الطرفين، مما يعني رحيله مجانًا الموسم المقبل إذا لم يوافق على التجديد.

وتسبب ذلك الأمر في غضب إدارة باريس سان جيرمان، حيث انتشرت تكهنات حول إمكانية اضطرارها إلى طرحه للبيع هذا الصيف، بدلًا من رحيله بدون أموال نهاية الموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يصر على موقفه الغاضب تجاه مبابي، والمتعلق بضرورة التجديد وإلا سيضطر إلى بيعه هذا الصيف.

وأوضحت أن أمير قطر تميم بن حمد، المالك لنادي باريس سان جيرمان، غاضب بشدة من مبابي وإصراره على عدم التجديد، ويريد بيعه في الوقت الحالي، طالما أنه لا ينوي تغيير رأيه.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يبحث بكل قوة عن كافة وسائل الضغط الممكنة على مبابي، من أجل تسريع رحيله طالما لا يود البقاء لما بعد الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي

وأفادت بأن الأمر سيمتد كذلك حتى ألتراس باريس سان جيرمان حيث ينوون إطلاق صافرات الاستهجان والاستهزاء ضد مبابي، مثلما حدث سابقًا مع ليونيل ميسي ونيمار، خاصة وأن الألتراس لديه علاقة جيدة مع مجلس الإدارة.

وإذا لم يغير مبابي رأيه، فإنه سيكون جزءًا بالتأكيد من الجولة الآسيوية للفريق في اليابان، يوم 22 يوليو، حيث من غير المحتمل أن يتم بيعه في غضون تلك الأيام.

ونشرت الصحيفة نفسها بيانًا على لسان باريس سان جيرمان، جاء به: "لا يمكننا توفير الراتب الضخم لـ مبابي ودفعه إلا عن طريق بيعه هذا الصيف، أو الالتزام بنفس الاتفاق السابق الخاص بتجديد عقده لما بعد 2024".