كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عبد الصمد الزلزولي، تألق في الموسم الماضي مع أوساسونا، حيث كان يلعب للفريق معارًا من برشلونة، بالإضافة لتمثيل المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، وقيادته لأشبال أطلس، المنتخب الأوليمبي للفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، أول أمس على حساب منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا.. شيرينجيتو: تشافي يجمد مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة

صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أكدت أن يوفنتوس قد استفسر من برشلونة مباشرة عن السعر الأساسي للاعب المغربي، من أجل التفاوض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرى يوفنتوس أنه يمكنهم حسم الصفقة مقابل 15 مليون يورو، حيث يعتبر اللاعب من أهداف المدرب ماسيمليانو أليجري، الذي يتابعه منذ الموسم الماضي مع أوساسونا ومنتخب المغرب.

من حيث المبدأ، من المفترض أن ينضم اللاعب المغربي إلى معسكر برشلونة في أمريكا بعد أن ينهي إجازته الصيفية، مع عروض أخرى بجانب يوفنتوس لضمه أبرزها أوساسونا وريال بيتيس.

تشافي مدرب برشلونة لم يراهن على اللاعب في الموسم الماضي، وقرر خروجه معارًا إلى أوساسونا، ولكن حتى الآن لم يحسم المدرب الإسباني قراره بشأن استمرار المغري في الموسم المقبل.