أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، إن المارد الأحمر سوف يلعب على الفوز أمام الزمالك في مباراة القمة المُقبلة، حتى يتثنى للجهاز الفني منح اللاعبين راحة طويلة، في ظل ضغط مباريات الدوري وكأس مصر، واقتراب بطولة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الخميس المُقبل، ضمن مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي سوف يعمل على الفوز أمام الزمالك من أجل حصول اللاعبين على راحة، وأيضا الاحتفال بالدرع أمام المنافس سيكون له طعم مختلف، رغم أن مباراة القمة هي طوق نجاة للزمالك ولاعبيه من أجل إثبات جدارتهم بعد النتائج الجيدة مؤخرا".

طالع أيضًا | خاص | إغلاق استاد القاهرة بعد مباراة الأهلي والزمالك

وتابع: "الزمالك كان محظوظاً بعدم استقبال سوى هدفين خلال ربع ساعة أمام فيوتشر، وناصر ماهر كان يتحرك بسهولة ومعظم لاعبي فيوتشر قدموا أداء جيدا في بداية المباراة، ولكن الزمالك استعاد مستواه سريعاً وكان بإمكانه إحراز أكثر من 3 أهداف خلال اللقاء".

وأضاف: "أوسوريو لديه قناعات معينة، ويحتاج لعناصر قادرة على تطبيق فكره، لأن الموجودين حاليا لا يخدمون استراتيجية وأهداف المدرب الذي يُحب اللاعبين أصحاب القدم اليسرى في الملعب، وإيشو الذي لعب مؤخرا يثبت أن المدرب يريد إعطاء العناصر الموهوبة الثقة بالمشاركة في المباريات".

واختتم: "حمدي فتحي كان من أفضل اللاعبين في الأهلي، وإمام عاشور لاعب جيد وطريقة لعب كولر ستجعله بشكل أفضل، لكن السعر الذي يتردد حول ضمه بـ4 ملايين دولار مبالغ فيه للغاية".