تحدث طارق السيد المدرب العام بالنادى المصرى، عن المنافسة بالبطولات المحلية عقب مباراة فريقه أمام فاركو، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ببطولة الدوري المصري الممتاز، موضحًا موقف إلياس الجلاصي من الاستمرار مع الفريق.

وكان المصري قد فاز على فاركو بثلاثية نظيفة، باستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مواجهات الجولة 33 من عمر البطولة المحلية.

وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "ميمي عبدالرازق من المدربين المظلومين في مجال التدريب، والجهاز كله على مستوى عالٍ، والجميع يعمل كمنظومة متكاملة، والجميع يسعى لتحقيق نتائج ايجابية وهو ما تحقق مؤخرا".

طالع | فيديو | المصري يقسو على فاركو بثلاثية نظيفة في الدوري

واضاف: "حسام حسن من الأسماء التدريبية الكبيرة وغاب عنه التوفيق مع المصري بسبب كثرة الإصابات، وهو ما تضرر منه الفريق، لكن بعد عودة اللاعبين استعاد الفريق الأداء الفني الجيد، وكل اللاعبين قدمت مستوى جيد خلال اللقاءات السابقة".

وعن نهائي كأس الرابطة قال: "كان لدينا عدة تحديات، وأهمها تحقيق المركز الخامس وهو مركز مؤثر وجيد لجمهور بورسعيد، كنا نطمع في المربع الذهبي لكن ذلك كان صعبا، ونتمنى المشاركة في بطولة خارجية خلال الموسم المقبل، وكذلك ننتظر الفائز من لقاء الأهلي والداخلية في كأس مصر، بالإضافة للصعود إلى نهائي كأس الرابطة".

وأردف: "نتمنى تكليل مجهودنا بالفوز ببطولة هذا الموسم سواء كأس مصر أو كاس الرابطة، وكل الجهاز الفني واللاعبين يعملون على تقديم مستوى جيد وتحقيق طموحات الجماهير، ونتمنى الفوز بكأس الرابطة، والأمور الآخرى متروكة لإدارة نادي المصري".

واستطرد: "تم الاتفاق معنا للعمل كجهاز مؤقت، وحتى الآن الاتفاق ساري كما هو، ولا يوجد شئ رسمي بشأن تمديد التعاقد لموسم آخر، وفي النهاية نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية حتى نهاية الموسم، ونترك الأمر لمجلس الإدارة الذي يعمل لمصلحة النادي فقط".

وأتم: "وفقًا لـ عقد إلياس الجلاصي مستمر مع نادي المصري لموسمين آخرين، والنية داخل إدارة النادي هي التمسك باللاعب وعدم الاستغناء عنه، لأن التفكير هو المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، في ظل وجود دعم جماهيري كما أنه لدينا فريق جيد ويحتاج فقط لتدعيمات بسيطة".