شن نيل ساكستون وكيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، هجومًا على عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، بعد انتقاد موكله خلال فترة عمله في مصر.

وكان كلاتنبرج قد تقدم باستقالته من رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم في نهاية يناير الماضي بعد استبعاده من تعيينات بعض مباريات الدوري.

وقال ساكستون في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "موكلي مارك كلاتنبرج يشعر بخيبة أمل بعد التصريحات التي أدلى بها عصام عبد الفتاح ضده وضد عمله عندما كان رئيسًا للجنة الحكام في مصر".

طالع أيضًا | عصام عبد الفتاح: لست مع الحكم المصري في القمة.. وعلى كلاتنبرج دفع كل دولار تقاضاه

وتابع: "كلاتنبرج لم يلتق بعصام عبد الفتاح أبدًا أو يناقش عمله في وقت سابق، ولكن الاتحاد المصري والأندية لم يدعموا رؤية عصام عبد الفتاح أو عمله وأكبر دليل على ذلك تعاقدهم مع كلاتنبرج ليحل محله".

وأضاف: "عصام عبد الفتاح يواصل استخدام اسم كلاتنبرج لتبرير أعماله السابقة أو الحصول على عمل آخر في بلدان أخرى، خاصة بعد رحيله عن لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وواصل: "كلاتنبرج يمتلك خبرات كبيرة من خلال مسيرته المميزة، وكذلك عمله في أكثر من بلد، وهذا يمنحه المعرفة المثالية لكيفية تحسين التحكيم في جميع أنحاء العالم".

واختتم: "كلاتنبرج يريد أن يشكر الاتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى على ثقته وتعاونه خلال الفترة التي قضاها في مصر ويتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل".