كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، لفريق مانشستر يونايتد، قرر تجريد هاري ماجواير من شارة القيادة في الموسم الجديد.

بعد موسم متقلب بشأن هاري ماجواير، فقد الدولي الإنجليزي مكانه في التشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، وشارك في 16 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي، حيث كان يفضل الهولندي ثنائية فاران وليساندرو مارتينيز، بالإضافة لـ فيكتور ليندلوف البديل الأول.

ولكن عندما كان يدخل ماجواير إلى الملعب، كان يحتفظ بشارة القيادة التي حصل عليها منذ انضمامه من ليستر سيتي، حتى لو كان دي خيا وبرونو فرنانديز في الملعب.

طالع أيضًا.. برونو فرنانديز لـ دي خيا: كنت تستحق وداعًا وسط الجماهير.. واسمك لن يُنسى

ولكن حسب ما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ماجواير الذي يريد مانشستر يونايتد التخلي عنه هذا الصيف، سيفقد دور القائد الموسم المقبل حتى لو استمر في صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن وست هام الأقرب لضم ماجواير، ولكن في حالة فشل صفقة انتقال صاحب الـ30 عامًا، ستذهب شارة القيادة لـ برونو فرنانديز صانع الألعاب البرتغالي، بأمر من المدرب تين هاج.

رحل ديفيد دي خيا عن مانشستر يونايتد أمس، بعد 12 عامًا في صفوف النادي الإنجليزي، حقق من خلالها العديد من البطولات المحلية وبطولة الدوري الأوروبي.