تحدث عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن مباراة فريقه أمام الزمالك، التي فاز بها الفارس الأبيض، بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك لنادي الزمالك، فريق كبير خلفه جمهور يُحسد عليه، أحيي لاعبي فيوتشر، مباراة كانت رائعة وممتعة".

وأكمل: "كنا نداً للزمالك في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني الزمالك دخل أجواء المباراة من جديد بعد أن تعادل في نهاية الشوط الأول".

وأردف: "هذه كرة قدم، قد تفوز أو تخسر، لكن أهم شيء أن تشارك من أجل الفوز، كنا نلعب على المركز الثالث، وحظ موفق للاعبي فيوتشر على مجهودهم".

وبسؤاله لماذا حصلت على بطاقة صفراء؟، أوضح: "أريد أن أسأل سؤالاّ، لجنة الحكام الإفريقية لا يوجد فيها أي حكم مصري، ما السبب؟ وماذا يدل على ذلك؟".

واستطرد: "لا بد أن يكون هناك تطوير للحكام، المدربون بدأوا الحصول على الرخص التدريبية، هذا يفيد الدوري، لكن كيف يتطور التحكيم؟".

طالع | موقف لاعبي الزمالك من الإيقاف قبل مواجهة الأهلي.. وإلغاء مؤتمر مباراة فيوتشر

وأضاف السقا: "لست منزعجاً من الحكم محمد الصباحي، لكن يجب على الرابطة واتحاد الكرة إذا كانا يريدان تطوير المنظومة الرياضية يجب أن يتم تطوير التحكيم للمصلحة العامة، هذا الموسم مر علينا بشكل صعب جدًا من كمية الأخطاء التحكيمية، أنا لا أعترض لأن العالم كله به أخطاء، لكننا نُعاني وأرجوكم أن تنظروا لهذا الأمر".

واختتم: "لست معترضًا على الكابتن الصباحي، لكن أتحدث للمصلحة العامة، كيف لا يوجد في لجنة التحكيم الإفريقية أي حكم مصري، هذا الأمر أزعجني، وهذا مؤشر صعب جدًا، ولا بد أن نراجع أنفسنا".