كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي برشلونة الإسباني، عرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، إريك جارسيا وكليمونت ليجليه، على يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كانت آخر صفقة بين يوفنتوس وبرشلونة، التبادلية التي شهدت انتقال آرثر إلى النادي الإيطالي، وبيانيتش انضم للبلوجرانا، لكن الثنائي رحلا بعد موسم واحد.

برشلونة يبحث الآن عن تخفيف الرواتب، والعديد من الأسماء يحاول النادي الكتالوني وضعها في السوق للرحيل، بعد أن تحرر من صامويل أومتيتي.

طالع أيضًا | قادمًا من نابولي.. يوفنتوس يعلن مديره الرياضي الجديد

كليمونت لينجليه، مدافع الفريق عاد إلى برشلونة بعد انتهاء إعارته إلى توتنهام في الموسم الماضي، ولم يرغب النادي الإنجليزي في تمديد الإعارة أو شراء بطاقة الفرنسي بالكامل.

شبكة "سبورت إيطاليا" أكدت أن يوفنتوس عرض كليمونت لينجليه بالإضافة إلى إريك جارسيا على يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن البيانكونيري يعاني دفاعيًا في الموسم الماضي بعد رحيل كيليني إلى الدوري الأمريكي.

إريك جارسيا يرغب في الرحيل بسبب عدم المشاركة بانتظام في الموسم الماضي، وذلك لاقتناع تشافي بـ كريستنسن وأروخو وجوليس كوندي، وكذلك ماركوس ألونسو الذي يشارك كـ قلب دفاع في بعض الأحيان.

يوفنتوس لا يزال يدرس السوق، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية أيضًا، والتعاقد مع تيموثي وياه كان الصفقة الوحيدة حتى الآن.