يعمل نادي برشلونة بكل قوة من أجل التعاقد مع لاعب وسط "ارتكاز" بعد رحيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي، بعد نهاية الموسم المنقضي.

وارتبط برشلونة بعدة لاعبين في هذا المركز، وعلى رأسهم جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان، وسفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون، وأخيرا أوريل روميو لاعب جيرونا.

ونظرا للحالة الاقتصادية التي يعيشها برشلونة، مع عدم وجود هامش كبير في سلم الرواتب، فلم يقدر على الدخول في صفقة كيميش، ولم يستطع تقديم عرض إلى بروزوفيتش وانتقل إلى النصر السعودي، ويحاول جاهدا التعاقد مع روميو.

اقرأ أيضًا.. فالنسيا يطالب برشلونة بـ4 ملايين يورو بسبب صفقة نيتو

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعب تشليسي الحالي، الشاب أندري سانتوس، القادم من فاسكو دا جاما البرازيلي.

أندري سانتوس

وأضافت الصحيفة، أن المدير الرياضي، ديكو، معجب جدا باللاعب، وتشافي أعطى الضوء الأخضر من أجل التعاقد معه حيث يرى أنه بديل طويل الأمد لسيرجيو بوسكيتس، وبالفعل تواصل ديكو مع إدارة تشيلسي لبحث إمكانية جلب اللاعب إلى كامب نو.

ولم يرتد سانتوس قميص تشيلسي بشكل رسمي حتى الآن، حيث أتم البلوز تعاقدهم مع اللاعب في يناير الماضي مقابل 14 مليون يورو، وظل اللاعب معارا حتى نهاية الموسم، ويستعد الآن لبدء الموسم الجديد مع النادي الإنجليزي.