انهال النجم المصري محمود حسن تريزجيه لاعب طرابزون سبور التركي بالمديح على رفيقه في صفوف منتخب الفراعنة محمد صلاح.

وقال تريزجيه في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "محمد صلاح يحتوي كل اللاعبين ويتحدث معهم، هو أفضل لاعب في العالم ولذلك يلعب في الدوري الإنجليزي، ويستحق أنه يكون قائد المنتخب".

وأكمل: "صلاح الحالي هو مثل نفس الشخص الذي كان يلعب في المقاولون العرب في وقت سابق، لذلك يحترمه كل الفريق، وكان له دور كبير جدًا، في تأهلنا للنهائي أمام السنغال وحظنا كان سيء في ضربات الجزاء أمامهم".

اقرأ أيضا..تريزجيه: تعرضت لقسوة شديدة في الأهلي.. وعلي ماهر أوقف خطة تجنيسي لمنتخب قطر

وتابع "هدفي الرئيسي هو الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وسأحاول حتى آخر نفس لي لكي أحصل عليه، ولن نفرط في البطولة المقبلة، وسنحاول أن نفعل كل شيء حتى نحققها".

وأكمل: "البداية لم تكن أفضل شيء في بطولة إفريقيا، البداية كانت سيئة أمام منتخب نيجيريا، وأول مباراة لي بعد الرباط الصليبي وكنت أشارك في وسط الملعب، وهذه المباراة كانت سبب الاستفاقة لنا، وواجهنا كوت ديفوار ونجحنا في الفوز عليهم".

وعاد تريزجيه للحديث عن الأهلي بقوله: "النادي الأهلي مسمع في كل مكان في العالم، عندما كنت في أستون فيلا الإنجليزي الأهلي كان يلعب في كأس العالم للأندية وكان يوجد معي لاعب برازيلي في الفريق قلت له الأهلي فريقي الذي فاز على فريقك، أنا فريقي ثالث العالم وأفتخر بذلك، أنا ابن النادي الأهلي ورافع اسمه".

وختم تريزجيه: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، أقول دائمًا لمحمد صلاح أنت مثلي الأعلى بجانب الظاهرة رونالدو".