كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية عن موعد تقديم اللاعب الجديد والمنتظر في ريال مدريد، أردا جولر، بعد الاتفاق مع فناربخشة على كافة تفاصيل الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

واستطاع ريال مدريد خطف جولر من غريمه التقليدي برشلونة الذي كان يتفاوض مع اللاعب باعتراف من رئيس النادي، خوان لابورتا، على مدار الأسبوع الماضي.

ويسافر جولر في اللحظات الحالية إلى "مدريد" حيث يتواجد اللاعب الشاب في مطار "إسطنبول" استعدادًا للإعلان عن الصفقة من قبل ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | بيلينجهام: الانتقال إلى ريال مدريد كان حلمًا.. والضغوط تزداد في كل خطوة بمسيرتي

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحسم صفقة اردا جولر

وزعمت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد سيعلن عن الصفقة في وقت لاحق من اليوم، الخميس، وسيوقع جولر على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2029.

ومن المقرر أن يخضع التركي الشاب لفحوصات طبية شاملة غدًا، الجمعة، على أن يتم تقديمه للإعلام الإسباني وجماهير ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو" بنفس اليوم.

وكان عقد جولر مع فناربخشة يمتد حتى 30 يونيو 2025، لكن العقد نص على شرط جزائي قيمته 17.5 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يدفع ريال مدريد مبلغًا يصل إلى 20 مليون يورو إلى جانب 10 ملايين يورو كحوافز إضافية.

كما سيحتفظ فناربخشة بنسبة من البيع المستقبلي للاعب تصل إلى 20% كما كان ينص عقد النادي التركي مع جولر خلال الفترة الماضية.