تحدث سيد معوض، مدرب منتخب مصر الأسبق عن احتياجات الأهلي من ناحية الصفقات قبل بداية الموسم المقبل، موضحا رؤيته لمباراة القمة بين القلعة الحمراء والزمالك.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "لا أعتقد أن سعد الدين سمير سيعود للأهلي، والتفكير سيكون في مدافعين أصغر في السن".

وأكمل: "من الوارد عودة كريم نيدفيد في ظل طريقة مارسيل كولر بالاعتماد على ثلاثي بخط الوسط في المباريات، وأفشة أصبح يدافع ويعود مع ثنائي الوسط، وهو الدور المطلوب منه من جانب كولر كي يشارك بالمسابقات المختلفة".

وأردف: "الزمالك سيخوض اختبارًا قويًا أمام الأهلي، بغض النظر عن المباريات الأخيرة التي خاضها أوسوريو مع الفريق الأبيض، لازال لم يخوض أي اختبار قوي والمباريات القوية بالنسبة للزمالك امام الأهلي وبيراميدز".

وأوضح: "بيراميدز يضم عناصر قوية في كل المراكز، وحالة مصطفى فتحي والكرتي وباقي اللاعبين رائعة، في ظل غياب عبدالله السعيد ورمضان صبحي".

طالع  | مرتضى منصور: لن نواجه الأهلي إلا بحكام أجانب.. والإسماعيلي استحق ركلتي جزاء وهدف

وتابع: "مواجهة القمة هي الأصعب بالنسبة لـ أوسوريو، ومصلحة الأهلي هي مواجهة الزمالك في أفضل حالاته، من أجل اللعب بشكل مفتوح بين الفريقين، وهذه الأمور تساعد على إمكانية الفوز بالنسبة للأهلي".

واختتم: "الأهلي فرصته كبيرة في تحقيق الفوز على الزمالك وحسم لقب الدوري، وقادر على الفوز أمام الاتحاد، بينما الزمالك أقرب للفوز على فيوتشر أيضًا".