أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، تعاقده مع الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس قد أعلن رحيل أنخيل دي ماريا بعد عام واحد فقط للأرجنتيني مع البيانكونيري، ولم يتمكن من تحقيق أي لقب في فترته بملعب أليانز، رغم أنه توّج ببطولة كأس العالم 2022 مع التانجو خلال الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. رئيس إنتر ميامي: حاولنا التعاقد مع دي ماريا لكن لديه اتفاق مع نادٍ آخر

بنفيكا أعلن عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع أنخيل دي ماريا، ليعود من جديد إلى الفريق، مع تقديمه غدًا بشكل رسمي للجماهير في مؤتمر صحفي بحضور عائلته في استاد دالوش بمدينة لشبونة البرتغالية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت البرتغال.

صاحب الـ35 بزغ نجمه في بنفيكا لينتقل إلى ريال مدريد في 2010، قبل أن يرحل في 2014 إلى مانشستر يونايتد، ولكن موسم واحد فقط كان كافيًا للأرجنتيني لينضم بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان الذي ظل معهم حتى 2022، ومن ثم خاض تجربة يوفنتوس.

40 مباراة خاضها دي ماريا خلال الموسم مع يوفنتوس، وسجل 8 أهداف وصنع 7، ولكنه تعرض للعديد من السخرية من قبل جماهير البيانكونيري في مباراة الفريق الأخيرة أمام أودينيزي.

موسم دي ماريا انقسم بسبب بطولة كأس العالم في قطر 2022، والذي استحوذ على انتباه أنخيل، وبعد تحقيق اللقب، لم يتمكن من استعادة مستواه مع البيانكونيري بسبب الإصابات، رغم تسجيله هاتريك في مواجهة نانت بالدوري الأوروبي.