تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، إلى وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، خلال تقدميه كمدرب جديد للفريق الباريسي خلفا للمقال كريستوف جالتييه.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي: "مرحبًا، أولا أود أن أشكر النادي ورئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي على ثقتهم بي، يسعدني أن أكون هنا، آمل أن أتمكن من رد تلك الثقة، أنا لا أتحدث الفرنسية، لكنني بدأت بدراستها".

وأضاف: "إنه لشرف كبير أن أعمل مع لويس كامبوس، وقد تبادلنا الكثير من الآراء، نحن متفقون بنسبة 100%، أنا راضٍ ومقتنع بأنه سيكون لدينا فريق رائع".

لويس إنريكي

وتابع بالحديث عن مستقبل كيليان مبابي: "عندما وقعت العقد، تحدثنا عن الفريق واللاعبين، والحديث عن مبابي أمر خاص، لا يمكنني تقديم أسرار".

وبسؤاله هل يسير كل شيء على ما يرام مع الصحفيين الفرنسيين، أجاب مازحا: "لا أفهم ما تقولوه، لذا نعم".

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي يضع لمبابي شرطًا لخوض الموسم المقبل مع باريس

وواصل: "لم أتحدث إلى نيمار، لقد تحدثت فقط مع نونو وكيم وموكيلي، أود أن أقول المزيد، لكن هذا داخلي، سنلتقي ونتخذ القرارات بالإجماع، إنها حقبة جديدة وستكون هناك تغييرات، أسلوبنا الهجومي سيمنحنا السعادة".

واختتم: "أنا أحب هذا الضغط الذي يعيش فيه النادي، أن تكون طموحًا هو أمر جيد، سنقدم كل ما لدينا من أجل دوري أبطال أوروبا، إنه تحد كبير وصعب، لكنني مستعد لذلك تمامًا".