تحدث محمد شحاته لاعب منتخب مصر الأولمبي، عن تأهل الفراعنة لنهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، معلقا على تسجيله هدف الفوز أمام غينيا.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من الفوز أمام غينيا بهدف دون رد والتأهل لنهائي المسابقة القارية، وحسم بطاقة تأهله مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد شحاته في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: "كل اللاعبين اجتهدوا في الفترة الماضية والمباريات كانت صعبة، ونجحنا في أن نحقق الهدف المطلوب وهو التأهل إلى أولمبياد باريس، كل التفكير حاليًا في الاستعداد للنهائي والتتويج بالبطولة".

وبسؤاله عن هدفه في مرمى غينيا، أجاب: "عندما أشارك في الملعب لا أتوقع أنني سأحرز هدفًا، أهم شيء هو الفوز، وأهدي هذا الهدف للشعب المصري".

طالع | جمال علام يهنئ منتخب مصر بالتأهل إلى أولمبياد باريس.. واللاعبون يتعهدون بحصد لقب أمم إفريقيا

وبشأن تدريبه على التسديد تجاه المرمى، أوضح: "محلل أداء منتخب مصر الأولمبي شخصية محترمة وجيد جدًا طورني في التحركات والتسديدات، وأشكر صلاح عاشور أخصائي التأهيل على المجهود الذي يبذله مع اللاعبين في الاستشفاء".

وأردف: "ميكالي مدرب كبير جدًا ومتميز تكتيكيًا وقادر على التعامل مع اللاعبين، وعقليته مختلفة تمامًا، كما نشكر محمد بركات عضو اتحاد الكرة على المجهود الذي يبذله مع بعثة منتخب مصر بالكامل".

واختتم: "توقفنا عن الاحتفالات ونركز حاليًا على الاستشفاء استعدادًا للنهائي ونتدرب على التسديدات في المنتخب".