أعلن الدولي الإنجليزي ماسون ماونت، رحيله عن تشيلسي بعد نهاية موسم 2022-2023، رغم أنه يتبقى سنة أخرى في عقده مع البلوز، ليقترب من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وقال ماونت خلال فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "مرحبًا جماهير تشيلسي، نظرًا للتكهنات على مدار الأشهر الستة الماضية، قد لا يكون هذا مفاجئًا لكم، لكن هذا لا يجعل من السهل إخباركم بأنني اتخذت قرار الرحيل عن تشيلسي".

وأضاف: "أشعر أنكم تستحقون أكثر من مجرد بيان مكتوب، لذلك أردت أن أخبركم مباشرة عن مدى امتناني لكل دعمكم على مدار الـ18 عامًا الماضية، أعلم أن بعضكم لن يكون سعيدًا بقراري، لكن هذا هو المناسب لي في هذه اللحظة من مسيرتي".

اقرأ أيضًا.. زياش يسخر من سبب فشل انتقاله إلى النصر السعودي

وتابع: "انضممت إلى تشيلسي عندما كنت في السادسة من عمري وقد مررنا بالكثير معًا، فزنا بكأس الشباب، وجائزة أفضل لاعب في العام، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية، وبالطبع تلك الليلة التي لا تُنسى عندما فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "أود أن أشكر أكاديمية جيم ونيل على تأثيرهما في هذه السن المبكرة، والمديرين الذين عملت تحت إشرافهم، فرانك وتوماس وجراهام، طاقم العمل في الغرف الخلفية".

واختتم: "وكذلك جميع زملائي في الفريق على مر السنين الذين أصبحوا إخوتي، عائلتي من أجل الحب والدعم المستمر، والأهم من ذلك أنتم يا رفاق للبقاء معي طوال الوقت، أتمنى لكم الأفضل".

وتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع ماونت مقابل 55 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كإضافات.