أكد غنام محمد لاعب فيوتشر، أن فريقه كان يأمل في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، موضحًا كواليس حواره مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتأكد مشاركة فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية خلال نسختها القادمة، للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حسم المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال غنام محمد خلال تصريحاته عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "بدأنا موسم جيد مع علي ماهر، ونؤدي مباريات جيدة كثيرة في الدوري، كنا نأمل في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا، ونأمل أن نُحقق ذلك في الموسم المقبل".

طالع أيضًا | حارس فيوتشر يوضح حقيقة هجومه على كهربا في مباراة الأهلي

وعن انضمامه لقائمة منتخب مصر، قال غنام: "كنت أنتظر هذه الفرصة، اجتهدت كثيرًا، وعلي ماهر كان يقول لي أنك لست أقل من أي أحد، وشرف كبير أنني ألعب في منتخب مصر".

وأضاف: "روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قال لي إنني لاعب جيد وسأكون مستقبل للمنتخب، وطلب مني التركيز على أكثر من شيء، وأنني أستطيع أن أقدم الإضافة للمنتخب، وألعب ولا أهاب الأمر".

واختتم: "فيوتشر قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، أمس الأحد، واتفقنا قبل اللقاء على ضرورة تحقيق الفوز على المارد الأحمر، وحضرنا جيدًا للمباراة وسجلنا هدفًا وتم إلغائه بداعي التسلل، ولكنه كان هدفًا صحيحًا".

يذكر أن الأهلي واجه فيوتشر، أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام، وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء.