كشف دومينيك سوبوسلاي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، والمنضم حديثًا من لايبزيج الألماني، عن سر اختيار الرقم 8 في الريدز الذي كان يحمله ستيفن جيرارد.

وكان الرقم 8 يلعب به الغيني نابي كيتا، حتى رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليحل محله سوبوسلاي.

اللاعب المجري في تصريحاته للموقع الرسمي قال: "عندما اتصل بي وكيلي، شعرت بسعادة كبيرة، لكنني بقيت هادئًا، لأنني لم أرغب في المبالغة ولكن في النهاية كل شيء سار على ما يرام".

طالع أيضًا.. سوبوسلاي: لا أطيق الانتظار للعب أول مباراة مع ليفربول في أنفيلد

وأضاف: "كما قلت في 2020 أن يورجن كلوب أحد أفضل المدربين في العالم. كيف يتصرف على خط التماس كما لو كان يلعب مع اللاعبين، لقد أحببت كثيرًا إشادته بي، وكيف قاد ليفربول للعديد من البطولات في السنوات الأخيرة، وما حققه مع هذا النادي، أتطلع للعمل معه سريعًا".

وكشف: "لم يكن هناك سبب خاص في اختياري للرقم 8، لكنه في ليفربول كان رقم الأسطورة ستيفن جيرارد، وعندما كنت صغيرًا، كان لدي وشم بصورته، ولا أتذكر حتى متى، لكن يمكنني القول أن اختياري للرقم كان أحد أسبابه أن جيرارد كان يحمله".

وواصل: "عندما كنت طفلًا، لم أشاهد الكثير من كرة القدم، ولكنني كنت حريصاً على متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا، شاهدت ليفربول وتأثير جيرارد على الفريق والعديد من اللاعبين الكبار".

واختتم بالحديث عن مركزه: "لا يهم أين ألعب، الأهم أنني أريد دائمًا التواجد في الملعب، لكن بالطبع، لكل شخص مركزه الخاص، وبالنسبة لي منذ أن كان عمري 10 أعوام. كنت ألعب كلاعب وسط، كذلك أستطيع اللعب على اليسار واليمين".