أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالتعاقد مع الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزيج.

لاعب فريق لايبزيج الألماني السابق، انضم إلى ليفربول في صفقة كلفّت النادي الإنجليزي 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد المجري مع ناديه.

طالع أيضًا.. سوبوسلاي: لا أطيق الانتظار للعب أول مباراة مع ليفربول في أنفيلد

وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال يورجن كلوب: "أول ما أقوله هو مرحبًا به في ليفربول، أعرف كم هو متحمس لوجوده معنا، لذلك من المهم أن يفهم أننا جميعًا ننتظره".

وأضاف: "لدينا بالفعل القليل من المعرفة عن دومينيك كمنافس، لأننا واجهناه في مباراتي ريد بول سالزبورج عندما كان لاعبًا هناك منذ 3 سنوات وأكثر".

وتابع: "أنا متأكد أنه لا يزال مراهقًا، ولكنه منذ مباراتنا الأولى أمامهم، هو يتطور ويتعلم، والانتقال إلى لايبزيج كان مهمًا له، لقد لعب مع منتخب بلاده العديد من المباريات وأصبح قائدًا في سن مبكر بشكل لا يصدق".

وأكمل: "هذه إيجابيات بالنسبة لنا، حتى قبل أن نفكر في صفاته كلاعب، لن أقول الكثير عن تلك الإيجابيات، لكنها بالتأكيد ستكون إيجابيات بالنسبة لنا جميعًا".

وواصل: "لا يوجد ضعط على سوبوسلاي، لا يزال لاعبًا صغيرًا، أمامه الكثير من التطور وهذا يعني أنه من المنطقي بانسبة لنا أن نتحلى بالصبر ومنحه الوقت والمساحة لكي نسمح لموهبته بالظهور".

واختتم: "أنا ممتن لكل فرد في النادي ساهم في تعاقدنا مع سوبوسلاي، هذا التعاقد لحاضرنا ومستقبلنا، ولا يمكنني أن أقيّم ما حدث إلا بإيجابية شديدة".